خطوات استيراد ملابس من الصين

by 3:19 ص 0 التعليقات
استيراد ملابس من الصين

استيراد ملابس من الصين


اذا كنت تفكر فى بدء استيراد الملابس من الصين وان تقوم بالتعامل مع مواقع ملابس صينية مختلفه وانت لا تعرف الطريق  فسوف نقوم بشرح فى هذا المقال ما هى خطواتاستيراد ملابس من الصين خطوة بخطوة

بداية نحب ان نوضح ان هناك شرط مهم واساسى من الشروط الواجب اتباعها عن البدء فى استيراد اى منتج من الصين وهو الكمية التى سوف تقوم باستيرادها لان  تكاليف الشحن والجمارك الواقعه على شحنتك  سوف تزيد من تكلفة قطعة المنتج الواحد وبالتالى سوف تقوم بزياة سعر المنتح ويؤدى هذا الى صعوبة بيع المنتج فى سوقك المحلي لذلك كلما زادت الكمية نجحت خطوة الاستيراد التى سوف تقوم بها.

فإذا توفر هذا الشرط فانت يمكنك ان تقوم باتخاذ القرار بالاستيراد من الصين ويعتبر الطريق سهل جدا ولكن يتطلب منك ان تتحصل على المعرفة الجيدة والتجربة الاولي هي اهم  شي من اجل تعرف كيف تتم عملية الاستيراد والممارسة خير دليل.

تنظيم رحلة السفر الى الصين  


يجب ان تحدد توقيت السفر المناسب الى الصين و ميعاد موسم الملابس التي سوف تحضرها بفترة كبيرة على الاقل شهر ونصف او ثلاث شهور وذلك لحساب توقيت الفصل بما يتناسب مع فصول عرض الملابس حيث يتم استيراد الملابس الشتوية فى فصل الصيف والعكس وايضا يتم عمل حساب لمواعيد الشحن والطلبات وما هى قدرتك التسويقية فى الاسواق فى بلدك.

السفر الى الصين يتطلب منك استخراج التأشيرة الصينية  ويمكن ان تحصل على فيزا سياحية والتى لا تكلف الكثير لمدة لا تقل عن شهر او شهرين او حسب الوقت الذى يتم فيه الانتهاء من اجراءات التاشيرات فى بلدك  وبعدها تقوم بحجز تذكرة الطيران وهناك خطوط طيران كثيرة التى تقدم رحلات لاى الصين منها الخطوط السعودية او الامارتية او المصرية وايضا الخطوط القطرية ويتراوح سعر التذكرة على حسب الوقت والشركة التى تحجز من خلالها وعلى حسب الدرجة والوقت فلا تنسي بان معرض الملابس يتواجد فى مدينة كوانزو لذلك يجب عليك السفر الى مطار كوانزوا وليس مطار بكين.

 الاسواق فى كوانزو


بعد ان تصل الي الصين وتقوم بترتيب الرحلة يجب ان تأتى بعناوين اسواق الملابس في الصين وكيف تحصل عليها

اولا احصل على عنوان السوق : عندما تحصل على عنوان سوق الملابس فى مدينة كوانزو بعد النزول فى المطار يمكن ان تقوم باعطائه الى السأئق وبعدها تبحث عن فندق قريب من السوق او اذا كنت قد حجزت فندق مسبقا في مكان اخر بداخل المدينة يفمكنك ان تعطية الى السائق. وهناك تجد ان جميع سيارات التاكسي هى فى البداية ملك للحكومة وسعرها ثابت ولا تتغير

 ثانيا : عند وصولك للسوق فان السوق هو عبارة عن شارع به العديد من المولات المتخصصه فقط في الملابس سواء ملابس اطفال او سيدات او رجال وفي كل مول من تلك المولات تجد مجموعة من المحلات ولكل محل رقم وصاحب كل محل اما يكون مصنع وله محل لعرض العينات او مجرد محل يتعامل مع عدة مصانع لتنفيذ الطلبيات وداخل المحل تجد العديد من العينات من المنتجات التي يمكن للمحل عمل الطلبيات لك. 

ومن ثم تبدا فى اختيار البضائع التى تريد ان تحضرها الى سوقك المحلى المستهدف وتقوم بالاتفاق مع شركة شحن لها سمعتها وتنهى اجرارءات التخليص الجمركى لهم فترك الامور فى ايدى ذوات الخبرة من شانه ان يسهل عليك الامور ويوصلك الى ما تريد



مجموعة الحكيم الدولية .. بدأت مشوارها التجاري في مجال الأعمال من المدينة المنورة عام 1985م ، وكان دخولها السوق الصيني ام 1998م ، وبعد ​ثلاثين سنة ولله الحمد تضع خبرتها بين أيدي عملائها الكرام .

0 التعليقات:

إرسال تعليق