احذر عند استيراد البضائع من الصين

by 5:36 ص 0 التعليقات


احذر عند استيراد البضائع من الصين


إذا كان لديك قلق حول ارتفاع التكاليف التى تدخل فى عملية الإنتاج فعليك البدء فى التفكير في طرق بديلة  من اجل تخفيضها. فارتفاع تكاليف عملية الإنتاج يؤثر تاثير كبير على سعر المنتج و المنافسة المتواجده فى الاسواق.

فهناك نظرة شاملة يتم وضعها عند التفكير فى عملية التصنيع باكملها فتلك النظرة الشمولية ستعطيك منظورا جديدا أن السلع التى يتم تصنيعها فى الصين تعتبر خيار حيوي هو الأكثر قابلية للاستمرار وذلك لارتفاع الكمية المنتجة وبالتالى تنخفض تكلفة الوحده الواحده .

 ولذلك فان الاستثمار من الصين تعتبر بديلا عن المملكة المتحدة و ستجد انخفاض واضح في التكاليف والتى تترجم بعد ذلك الى ارباح واموال حقيقية

ولذلك عندما تتخذ قرار الاستيراد من الصين فيجب ان تأخذ بعض  الجوانب الاساسية بعين الاعتبار بداية من الجودة التى تاتى عليها تلك المنتجات الصينية إلى كافة المسائل القانونية المهمة.

 أيضا عندما تقوم باستيراد البضائع من الصين فانت يجب عليك ان تتأكد من صلاحية بطاقات الائتمان الهاصه بك أوحساب البى بال الخاص بك من اجل العمل فتلك يكون لها فائده اكبر في الدفع الفوري أفضل من اضطرارك لتحويل الاموال والتى تاخذ من 5 إلى 7 أيام على الأقل من اجل نقل الأموال وايضا من ناحية اخرى بخصوص التكلفة فيكون عليك ان تدفع ما لا يتجاوز  20 دولار عن كل تحويله تقوم بها أما إذا كنت ستدفع الرسوم المصرفية للمورد في الصين ففي هذه الحالة لن تتعدى المصاريف الادارية من 10 الى 15 دولار فقط

وفي كل خطوة سيذهب بك تفكيرك الى طرق من اجل توفير اموالك  حتى عندما يكون عليك ان تقوم باختيار نوع وطرق الشحن المستخدمه فالشحن الجوي يكون مكلف جدا و لا يفكر بع العديد من رجال الاعمال ولذلك يعتبر النقل البحري هو الأرخص و لكن يوجد هناك ايضا العديد من  القواعد و اللوائح التى عليك ان تأخذها فى عين الاعتبار.

ويتواجد أمامك مجموعة كبيرة وواسعه من الخيارات المتاحه من المنتجات الصينية ولذلك عليك ان تقوم باختيار أفضل تلك المنتجات التي يمكنك ان تقوم ببيعها فعلى سبيل المثال معرفة ما يحتاجه سوقك المحلى سوف يوفر عليك الكتثر حيث انه عندما يرتفع الطلب على الملابس الصينية في المملكة المتحدة و الاتحاد الأوروبي فستكون خطوتك التالية  هي ان تقوم بايجاد مورد جيد من الصين من اجل بدا نقل المنتجات
إن معظم المستوردين من كافة دول العالم يبحثون عبر الإنترنت عن المورد المناسب لهم و لكن هناك العديد من المخاطر التي تواجههم فى اثناء عملية البحث لذلك سيكون عليك التأكد من حصولك على المورد الصحيح ليورد لك البضاعة.


وبالنسبة للواردات الصينية فانت ستجد عليها بعض القيود فهناك العديد من القواعد و الأنظمة التي تحتاج إلى ان يتم الالتزام بها لذلك عليك ان تتأكد أولا من قراءة لجميع القواعد و الأنظمة التي تتعلق بكافة الواردات من الصين و اما إذا كنت تعمل منفردا فإنك بالتأكيد تخوض تجربة محفوفة بالعديد من المخاطر. لذلك عليم ان تتأكد من أن لديك مستشار جيد أو شركة استشارية تساعدك بتوجهاتها وخبرتها فى هذا المجال حيث ان مستشارين الاستيراد لديهم من المعرفة و الخبرة بالقواعد و الأنظمة ما يمكنك من الاعتماد عليهم في وقت الشدة.

مجموعة الحكيم الدولية .. بدأت مشوارها التجاري في مجال الأعمال من المدينة المنورة عام 1985م ، وكان دخولها السوق الصيني ام 1998م ، وبعد ​ثلاثين سنة ولله الحمد تضع خبرتها بين أيدي عملائها الكرام .

0 التعليقات:

إرسال تعليق